تجهيزات ورشة النجارة بالمعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تجهيزات ورشة النجارة بالمعه

مُساهمة  المهندس محمد عباس في الأربعاء نوفمبر 24, 2010 11:23 am

بقيمة 25 مليون ريال معدات وورش نجارة لمعهد الخبت المهني في المحويت
المحويت.. سبأ..
الجمعة 13 يونيو-حزيران 2008
تسلم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة المحويت أمس معدات وورش نجارة بقيمة (25)مليون ريال لتجهيز قسم النجارة بالمعهد المهني والتقني والصناعي بمديرية الخبت.
وبين مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة عبدالملك حسن لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المعدات والورش والتجهيزات التي تم تسليمها ، تم إيصالها من وزارة التعليم الفني والتدريب المهني إلى مركز المحافظة .
وأكد حسن ان المكتب قام بترحيلها مباشرة إلى مخازن المعهد التقني والصناعي بمديرية الخبت تمهيداً للبدء بتركيبها وتجهيزها للتشغيل .. منوهاً بأن الورش والمعدات خاصة بمجال النجارة وذلك لاستحداث قسم دراسي جديد بالمعهد بهدف التحاق الطلاب في مجال التعليم الفني والمهني بالمعهد .
وقال: أن المعهد الصناعي يستوعب حالياً أكثر من 300 طالب في مختلف التخصصات ومنها الكهرباء والتمديدات والميكانيك والسباكة والتمديدات المنزلية ومجال الحاسوب ومجال الإدارة ..
مؤكداً انه تم تخريج عدد من الدفع الدراسية من المعهد . واضاف “ أن محافظة المحويت ستشهد خلال الأعوام القليلة القادمة توسعاً بمجال التعليم الفني والمهني والصناعي خاصة بعد استكمال وتجهيز المعهدين الصناعي والبيطري بمديريتي المحويت والرجم حيث يتم استكمال المراحل الأخيرة من المشروع بتكلفة تزيد عن مليار و(160) مليون ريال.
avatar
المهندس محمد عباس
المديرالتنفيذي للمنتدى

عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
العمر : 35

http://tecomuter.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى