تدشين قسمي التسويق والتجارة بمعهد الخبت التقني في المحويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تدشين قسمي التسويق والتجارة بمعهد الخبت التقني في المحويت

مُساهمة  المهندس محمد عباس في الأربعاء نوفمبر 24, 2010 11:25 am

تدشين قسمي التسويق والتجارة بمعهد الخبت التقني في المحويت
الجمهورية – عارف الشماع
الأربعاء 03 نوفمبر-تشرين الثاني 2010
دشن محافظ المحويت العميد أحمد علي محسن ومعه مدير عام مكتب التعليم الفني والمهني بالمحويت عبدالملك مزارق أمس الأقسام التدريبية الجديدة بمعهد الخبت التقني والصناعي .. حيث تم البدء في البرامج الدراسية في قسم التسويق وقسم التجارة بالإضافة إلى قسمي الحاسوب والتمديدات الكهربائية.. وخلال التدشين طاف المحافظ بالأقسام الجديدة التي يجري فيها امتحانات القبول للطلاب والطالبات وشدد على ضرورة الاستفادة من هذه الأقسام الجديدة والتي ستعمل على إحداث نقلة نوعية في تأهيل مخرجات التعليم الفني والمهني.
واستمع المحافظ إلى شرح من مدير مكتب التعليم الفني بالمحافظة عبدالملك حسن مزارق وعميد المعهد محمد الزيكم حول الطاقة الاستيعابية لهذه الأقسام والتي تستوعب 130 طالباً وطالبة في قسمي التمديدات الكهربائية والتجارة منوهين إلى أنه تم افتتاح ورش جديدة للتجارة والتمديدات الكهربائية بتكلفة تزيد عن 40 مليون ريال وشدد المحافظ على الاستفادة من هذه الورش لتحسين مخرجات التعليم الفني والمهني ومواكبة التطورات الجديدة في سوق العمل.
وفي تصريح لصحيفة “الجمهورية” أوضح محافظ المحويت العميد أحمد علي محسن أن تدشين العمل في قسمي التسويق والتجارة سوف يعمل على إخراج كوادر وكفاءات بشرية مهنية مؤهلة تواكب التطورات, وتسهم بفاعلية في برامج التنمية الهادفة إلى محاربة الفقر وزيادة قوة عمل المرأة والرجل.
avatar
المهندس محمد عباس
المديرالتنفيذي للمنتدى

عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
العمر : 35

http://tecomuter.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى